اخطاء قاتلة ترتكبها المرأة لا يتحملها الرجل أثناء الفراش ...


 
    تسعى كل امرأة دائما إلى إسعاد زوجها بدرجة أولى , خاصة أثناء العلاقة الحميمية أو الاتصال الجنسي ، بسبب إحساسها الداخلي والذي كبُر معها في تربيتها . دائما ما تعطي أهمية كبيرة لإسعاد زوجها فلا تهمها متعتها أن تأتي بعده أو قبله , إلا أن بعض الزوجات يعتقدن أنّهن يمشين في المسار الصحيح وقد يترتب في بعض هذه التصرفات مشاكل من الممكن أن تتطور إلى ما يحمد عقباه , فما عليك سوى أن تتمرني على الإبتعاد عن هذه التصرفات حتى تتجنبي الوقوع فيها :
 
حقوق الصورة الأصلية

01 - لا يعجبني جسم زوجي ولست مرتاحة :
 
من أكثر الأمور التي تزعج الرجل هو تظاهر الزوجة بالاشمئزاز من جسم الرجل وخشونة جسده وكذلك أعضائه التناسلية, ممّا قد يفقد بعضا من شخصيته. من طبيعة المرأة أن تحب جسد زوجها ف, الرجل لا يحب المرأة التي تشاركه في رجولته وكذلك المرأة تحب الرجل البعيد عن النعومة الأنثوية المفرطة لا فرق بينهما , كما أن جسد الرجل شيئ جميل من طبعه يلفت انتباه المرأة .
 كوني تلك المرأة الرقيقة التي تعشق جسم زوجها الرشيق وامنحي ثقة كبيرة لزوجك عن طريق أحاسيس مباشرة وكلمات تمدحينه بأن جسده يثيرك وأن أعضائه التناسلية تملئ عيناك اعتني بجسد زوجك واعتبريه كطفلك الصغير وسوف يتغير طابع زوجك إلى ما تبحثين عنه .
 
02 - احذري ادّعاء وصولك إلى ذروة اللذة الجنسية :  
 
ان ادّعاء المرأة الوصول إلى ذروة النشوة ما إن شعرت بإن زوجها قد وصل إليها وذلك يقينا منها بأن متعتها متعلقة بمتعة زوجها أو تأتي من متعته نفسه هو اعتقاد غير صحيح لأن متعة الرجل تنبع من متعة الشريكين معاً ولا يـأتي ذلك إذا كنتِ غير مندمجة معه كل الإندماج .
أما إذا حاولت إخفاء هذا الإدِّعاء فسيشعر زوجك بإن هناك شيء غير طبيعي يدور ببالك وبذلك سيفقده التحكم في التركيز وسيفقده لذة المتعة معك وسيجعله يكررما قام به من قبل , حتى لو كان ذلك لا يحرك في جسدك أي نوع من الإثارة لأنه لا يعرف إن كان ذلك هو سبب عدم إثارتك .
تعلَّمي كيف تخبريه وترشديه - ولكن بطريقة رقيقة - على أن ذلك الوضع مثلا لا يرضيك وهذا ليس عيبا فالصراحة بين الشريكين هي قوام الحياة الزوجية السليمة وضرورية لإيجاد التفاهم وحصول المودة بينهما .
 
03 - تجبني كثرة الكلام أثناء العلاقة الحميمية
 
معلوم أن الكلام الحميمي أثناء العلاقة يزيد من الإثارة لدى الرجل , لكن يوجد من الرجال من لا يحب كثرة الكلام أو الكلام الذي يكون بدون هدف أو مبعثرا , كل ما عليكِ في أولى المراحل هو معرفة طبيعة مِزاج زوجك أثناء اللقاء الحميمي وهل يتوافق مع طبيعتك أم لا !لأن كثرة الكلام يؤثر سلبا على نفسيته , والرجل من طبعه يحب التركيز أثناء العلاقة ولا يحب أن تقاطعيه .. يتحدث قليلا ثم يتواصل كثيرا عبر الأحاسيس. كخلاصة أقول لك اتركي مشاعركما تعبر وتتحدث إلى بعضها حتى لا تُصاب رغبة زوجكِ بالفتور.
 
04 - الجنس بالنسبة للرجال تسلية فقط ؟:
كثير من النساء يعتقدن أن الجنس بالنسبة للرجال كلهم مجرد رغبة جنسية وتحتاج فقط لإفراغها في جسد المرأة , وأن الأمر كله بالنسبة لهم مجرد تسلية وقضاء الوقت فقط . هذا الإعتقاد غير صحيح , حيث أثبتت الدراسات حديثا أن الرجل الذي لديه زوجة يكون مستوى العاطفة عنده أعلى من الذي يوجد عند زوجته وبالتالي يكون عندهم مستوى الإشباع أعلى بكثير ..
كوني رومانسية مع زوجك تكسبين قلبه واتركي العاطفة هي من تخاطبه أثناء العلاقة الحميمية , وامسحي ذاك الإعتقاد الخاطئ اهتمي خاصّة بما يبحثه الرجل فيك ولو أنه لا يبالي أو لا يبدِ لك ذلك إلاّ أنه يهتم بكل هذه الجوانب بدون شك .

المصادر : 1 , 2 , 3 .


مقالات ذات صلة

المشاركات الشائعة

من نحن

وصفة مجربة موقع متكامل للمرأة العربية يتناول تدوينات لها علاقة بالوصفات والخلطات الطبيعية المجربة التي تخص الصحة والبشرة، وحياة الزوجين بشكل عام وحياة المرأة بشكل خاص . ينشر موقع وصفة مجربة محتوياته باللغة العربية. يقدّم المحتويات القيمة والخاصة بتجارب دقيقة وآمنة . فموقع وصفة مجربة هو مصدرك لإكتشاف المعلومات وتقاسمها مع من تحب. هدفنا نشر اجـود المواضيع واهمها الخاصة بالصحة وذلك وفقاً لطلبات متتبعينا على مواقع التواصل الاجتمـاعي .